لغز مع الحل

أصعب لغز مضحك والحل للأذكياء فقط

أصعب لغز مضحك قد يمر عليك في حياتك ولا تجد حله بسهولة يمكن أن يكون هو الأسهل ولكنك تتسرع في تقديم حل اللغز في حين أنك لو قمت بالتأني لبضع دقائق فقط والتفكير لوقت أطول وركزت بالقدر الكافي لوجدت الحل وكل الألغاز المضحكة تسري عليها هذه القاعدة وألعاب التفكير يكمن الهدف منها تحريك العقل الراكد وإثارة بنات أفكارك سواء كانت ألغاز مضحكة للمتزوجين أو لغز مضحك للأطفال والآن حان وقت اصعب لغز في العالم فكر جيداً.

أصعب لغز مضحك
أصعب لغز مضحك

أصعب لغز مضحك

أصعب لغز مضحك استلزم وقت حل اللغز وقت كبير كان لغز موجود على إحدى صفحات الفيس بوك ويقول: طالب جامعي كان يذهب إلى الجامعة لمدة 8 سنوات راكباً على ظهر حماره وبعد ال8 سنوات أصبح يذهب للجامعة سيراً على قدميه، فما السبب من وجه نظرك؟!

حل أصعب لغز مضحك

أجاب الكثيرون عن اللغز وكانت حلولهم مختلفة ولكن أحدهم قال بكل ثقة أن حل أصعب لغز مضحك المذكور في الأعلى هو أن الحمار قد تخرج من الجامعة في حين لم يستطع الطالب أن يحقق النجاح في إشارة أن الحمار أذكى من الطالب.

أصعب لغز مضحك
أصعب لغز مضحك

ألغاز مضحكة للمتزوجين

تكثر ألغاز الأذكياء ولا سيما ألغاز مضحكة للمتزوجين ومنها هذا اللغز، في حفل صغير لعقد قران رجل على امرأة يطلب المأذون من الرجل أن يقول اسمه فرد الرجل عليه وقال: اكتبني بعدها ، فسأل المأذون المرأة عن اسمها فقالت: جميلة، فاندهش الحضور لأن المأذون عرف اسم الرجل دون أن يسأله مرة ثانية فما اسم الزوج؟ !.

حل اللغز المضحك للمتزوجين

حل لغز المأذون والرجل هو قال الرجل اكتبني بعدها تعني أكتب ني بعد ها ليصبح اسم الرجل هاني لذلك فهمه المأذون ولم يسأله عن الاسم صراحة وتعد ألغاز الضحك ممتعة للجميع يستخدمها البعض في أثناء السمر ليلاً وفي أوقات التجمع خارج المنزل للتنزه.

لغز مضحك مع الحل

اللغز يقول: أبو ندى لديه من البنات أربعة الأولى اسمها بطة والثانية اسمها وزه والثالثة اسمها فجلة فما اسم البنت الرابعة؟ فكر جيداً قبل حل اللغز والغريب أننا سنجد من يخطئ في حل اللغز!! الحل بسيط وسهل اسم البنت الرابعة ندى، يمكنك اختباري ببعض الألغاز وسأرد عليك حتى لو كان أصعب لغز مضحك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى